هاتف LG V30 قادم بفكرة شاشة ثانوية ثورية و غير مسبوقة!

0
185

كان أحد المسؤولين في الشركة الكورية الجنوبيةألجي قد أعلن عن إستغناء الشركة عن فكرة الشاشة الثانية الموجودة أعلى الهاتف في سلسلةهواتف LG VV و ستضع مقابلها تقنية ثورية و غير مسبوقة ما فتح المجال واسعا للتكهن حول ماهية هذه التقنية.

بالرغم من انه لا يزال موعد الإعلان عن هاتف LG V30 بعيد نسبيا إلا أننا أمامم محاولات لمعرفة ما هو الشيء المختلف الذي سيأتي في هذا الهاتف، و في الفترة الأخيرة إنتشرت بعض الصور للهاتف تظهر بالفعل إعتماد ألجي على فكرة غير مسبوقة في الهواتف الذكية مبنية أساسا على فكرة الشاشة الثانوية.

حسب الصور المسربة فالهاتف يأتي بشاشة أساسية تقليدية بالإضافة إلى شاشة ثانوية أسفل الهاتف، و لوهلة أولى ستعتقد أنه تم نقل الشاشة الثانوية الموجودة في الهواتف من الأعلى إلى الأسفل لكن هذه الشاشة الثانوية هي شاشة موجودة أسفل الشاشة الكبيرة و يمكن الوصول إليها إنطلاقا من سحب الشاشة الأساسية إلى الأعلى تماما مثل فكرة لوحة المفاتيح في هاتف BlackBerry Priv

و حسب الصور المتداولة يبدو أن الشاشة الثانية ستكون لها إستخدامات أوسع و التي تشمل لوحة المفاتيح، الوصول السريع للتطبيقات، تشغيل الموسيقى و أيضا تحديد الإتجاهات.

و لا نعرف في لاوقت الحالي إن كانت هذه التقنية ستحقق راجا كبيرا و تتبناها الشركات الأخرى أم لا، لكن سيتحدد كل شيء عند الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي و الذي قد يكون في شهر سبتمبر المقبل.

 

Laisser un commentaire