سلكني لموبيليس: تحويل الرصيد من موبيليس إلى موبيليس

0

 خدمة تسمح بتحويل الرصيد من رقم موبيليس إلى رقم موبيليس آخر، وهو ما يسمح بتبادل الرصيد بين زبائن موبيليس بكل سهولة.

من يمكنه الاستفادة من خدمة سلكني لموبيليس:

خدمة سلكني يمكن استخدامها من قبل مشتركي: مبتسم، قوسطو، باطل أو موبيليس الخضرا.

سلّكني +: هي خدمة أخرى مشابهة لخدمة سلكني، تمكن من تعبئة رصيد الزبائن المشتركين في عروض الدفع المسبق إنطلاقا من أحد خطوط الدفع البعدي (الفاتورة).

لتتمكن من استخدام خدمة سلكني لتحويل الرصيد من هاتفك للآخرين عليك أن تقوم بتفعيل هذه الخدمة أولا وانشاء رقم سري لتحافظ على أمان رصيدك من التحويل من أشخاص آخرين دون علمك وهذا من خلال القيام بتشكيل الرمز التالي:

* 9999 * 610 * الرّمز الجديد#. (الرمز الجديد يمثل الرقم السري الذي عليك أن لا تقوم بنسيانه لأنك ستستخدمه في كل مرة تحول فيها مبلغ ما، ويمكن اختياره على شكل 4 أرقام).

يمكنك تغيير الرقم السري من خلال تشكيل: *610* الرّمز السّري السّابق * الرّمز السّري الجديد #

كيفية تحويل الرصيد باستخدام خدمة سلكني #610*:

بعد أن تفعل خدمة سلكني يكون بمقدورك القيام بعملتي تعبئة و5 تحويلات على الأكثر يوميا بقيم مالية تتراوح بين 40 و 200 دج لكل تحويل. مع العلم أنه سيتم إقتطاع مبلغ 10 دج من رصيدك كعمولة على كل عملية تحويل تقوم بها. وبالنسبة لخدمة سلكني + الموجهة لزبائن الدفع البعدي يقدر الحد الأقصى لمجموع التحويلات بمبلغ 2000 دج لمدة شهرين (يسمح بتحويل القيم المالية التالية: 50 دج، 100 دج، 150 دج و 200 دج . مع العلم أن حد التحويلات اليومية هو 3 تحويلات فقط).

يمكن القيام بالتحويل من خلال تشكيل الرمز التالي:

610 * رقم مراسلك * قيمة الرّصيد * الرّمز السّري#، ثمّ إضغط على “ok” . بعدها ستظهر لك رسالة لتأكيد العملية إضغط على 1 للتأكيد.

أو يمكنك مباشرة تشكيل الرمز #610*- ثم إتباع التعليمات.

بعد إتمام عملية التحويل ستصلك رسالة نصية قصيرة sms من الرقم 610 تعلمك بتفاصيل عملية التحويل التي قمت بها.

Laisser un commentaire