رسميا آبل تكشف عن هواتفها الثلاثة الجديدة « iPhone Xs » و »iPhone Xs Max » و »iPhone Xr »

0
16

أزاحت أخيرا شركة آبل الستار عن أحدث هواتف آيفون الخاصة بها لسنة 2018 وهي كل من « iPhone Xs » و »iPhone Xs Max » و »iPhone Xr » ، وهذا خلال حدث أقامته الشركة بمقرها الرئيسي داخل مسرح « ستيف جوبز »، ويعد هاتف iPhone XS نسخة مطورة من هاتف iPhone X الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من العام الماضي، مع الحفاظ على نفس التصميم تقريبا، مع مكونات داخلية تمت ترقيتها مثل معالج A12 الجديد.

أما هاتف iPhone XS Max هو نسخة أكبر من XS، مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.5 إنش ، مع إضافة ميزة مقاومة الماء والغبار لعمق المتر والنصف لغاية نصف ساعة وبعض إمكانات البرامج الإضافية لتبرير السعر الأعلى.

وهناك تحديث كبير واحد لهواتف iPhone Xs و Xs Max الجديدة، وهو اللون الذهبي الجديد الرائع، الذي ينضم إلى الرمادي والفضي والألوان المتاحة سابقا مع iPhone X .

ويأتي هاتف آيفون iPhone Xs وXs Max مع كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية 7 ميغابيكسل، ويعمل بنظام التشغيل IOS 12  الجديد، بالإضافة إلى ميزة Face ID لفتح الهاتف بملامح الوجه. والنسخة الأصغر تأتي يبطارية سعتها 2716 mAh، أما النسخة الكبيرة تاتي ببطارية أقوى سعتها 3300 mAh، والاثنان مزودان برام حجمها 4 جيغابايت، وخيارات تخزين 64/256/512، مع سماعات ستريو.

وفي الأخير يأتي هاتف iPhone Xr الموجه للفئة المتوسطة، وله 6 إصدارات بألوان جديدة، وهى أبيض، وأسود، وأزرق، ومرجاني، وأصفر وأحمر، مصنوع من الزجاج والمعدن كما أنه مقاوم للمياه IP67، وتقول شركة أبل أن شاشة LCD الذي يأتي بها الهاتف هي الأكثر تطورًا، قياسها 6.1 إنش بدقة 1792×828  بكسل.
فيما يضم هاتف Xr كاميرا واحدة بدقة 12 ميغابيكسل، وتدعم بعض المزايا الحديثة للتصوير بدقة عالية، يحتوى على جهاز Face ID وكاميرا true depth، ويعمل الهاتف بنفس المعالج Apple A12 Bionic، الذي يضم أول رقاقة 7nm في العالم، مثل Xs وXs Max.

ويبدأ سعر هاتف iPhone Xr بـ 750 دولار، وسيكون متاحًا في إصدارات 64 جيغابايت و 128 جيغابايت و256 جيغابايت، وسيتوفر للحجز المسبق فى 19 أكتوبر، وسيكون متاح للشراء رسميا بدءًا من 26 أكتوبر.

Laisser un commentaire