Oppo ” تطلق الهاتف الذكي Find Xللشرق الأوسط وإفريقيا

0

تطلق شركة “oppo ” الصينية، الاثنين المقبل، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، أحدث هواتفها الذكية، ” Oppo Find X ” المزود بمواصفات وتقنيات فريدة من نوعها، حيث سيوجه لزبائنها في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وخلال عرض قدمه، الجمعة، ممثلو شركة ” oppo” في الجزائر، فان هاتف “Find X يتضمن عدة خصائص ومزايا تجعله ينفرد عن بقية الهواتف الأخرى، حيث سيأتي باللونين الازرق والاحمر يضم شاشة بحجم 6.42 انش من نوع OLED بدقة 1080 بيكسل، نسبة طول مع ارتفاع الشاشة 19:9 وهي تشغل ما نسبته 93.8 بالمائة من الوجه الأمامي للهاتف.
كما يتميز بذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تقدر بـ 256 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة تظهر بخاصية الانزلاق للأعلى والأسفل بمدة لا تزيد عن 0.5 ثوان، وتقدر مقاسات الكاميرا الخلفية بـ 16 و 20 ميجابيكسل، مع ميزة 3D Face مع 15,000 نقطه للتعرف على الوجه، أما سعة البطارية فتصل إلى 3,730 ميلي امبير /ساعة .
وأشارت ممثلة شركة “oppo” في الجزائر إلى إصدار مميز وخاص من الهاتف باسم Lamborghini الذي يمتاز بتصميم أنيق باللون الأسود، وسيحتوي هذا الإصدار على ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت وبطارية بسعة 3400 مللي أمبير والتي يمكنها شحن البطارية بالكامل خلال 35 دقيقة مع تقنية شحن Super VOOC.
تشمل المواصفات الأخرى معالجSnapdragon 845 وميزة FaceKey للتعرف على الوجه وكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي ونظام تشغيل أندرويد أوريو مع نظام Color OS إصدار 5.1 من Oppo .
ويبدأ السعر الرسمي لهاتف Oppo Find X من 999 أورو.

Laisser un commentaire