شركة Bomare Company – تطوير تقنية التعرف على الوجه لتوظيفها في هواتف Stream System

0
117

وقعّت شركة Bomare Company المالكة لعلامة الهواتف الذكية Stream System عن عقد شراكة يجمعها مع شركة NEC اليابانية، في مؤتمر صُحفي عقدته الشركة يوم أمس الإثنين في الجزائر العاصمة.

يقتضي هذا العقد التعاون بين كُل من الشركتين لتطوير العديد من التقنيات بما فيها تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف، كنظام حماية، وأطلقت الشركة على هذه التكنولوجيا اسم Fido-NEC، يتم التعرف فيها على وجه المُستخدم بواسطة برمجيات وخوارزميات خاصية يُطلق عليها اسم NeoFace والتي تُقدم أداءاً بارزاً وجيّداً في العديد من التطبيقات والعديد من الوضعيات الغير المُلائمة مع زوايا رؤية مُنخفضة الدقة، حسب بيان الشركة.

سيتم إدراج تقنية التعرف على الوجه المُطورة من طرف شركة NEC بالتعاون مع مُهندسي شركة Bomarecompany في هواتف Stream System القادمة، وحسب مصادرنا فإن الهاتف الجديد القادم من الشركة سيُزود بهذه التقنية، الذي سيعلن عنه شهر سبتمبر القادم سيكون سعره في حُدود 30,000 ديناراً جزائرياً.

تطمح شركة Bomare company من خلال هذه الخُطوة لتعزيز مكانتها وخلق مُنافسة جديدة في السُوق الجزائرية خاصة، الإفريقية والأوروبية، خاصة وأنها أعلنت عن خُطتها لبلوغ 3 ملايين هاتف، وتصدير نسبة 60% منها نحو الخارج، وقد سجّلت الشركة تواجدها في السُوق الإيطالية مُؤخراً.

إلى جانب تطوير هذه التقنية، ترغب الشركة في توسيع نطاق خدماتها المُستقبلية، وفي سياق نفس هذا المشروع، تُريد استخدام تكنولوجيا الدفع الإلكتروني وتوظيفها في المُعاملات التجارية اليومية.

Laisser un commentaire