هواتف Meizu وDoogee قريبا من إنتاج جزائري

0

 شركة ماتوسالمسؤولة عن استيراد وتوزيع هواتف العلامتين في الجزائر تسرع الخطى من أجل الانتهاء من كل الترتيبات للشروع في تسويق أول الأجهزة المركبة محليا قبل نهاية السنة الجارية.

ويتمركز المصنع، حسب مصدرنا، في منطقة النشاط بعين البنيان غربي الجزائر العاصمة، وهو ذو طاقة إنتاجية تقدر بـ 3 آلاف وحدة يوميا. والمصنع جاهز للإنتاج وينتظر فقط وصول أولى المعدات لتركيبها.

وستركز الشركة على صنف معين من الهواتف، إذ يقول محدثنا بأن الأجهزة المعنية بالتركيب في الجزائر هي تلك التي تحمل كاميرا مزدوجة، كما ستركز الشركة من جهة أخرى على عامل السعر، إذ ستحاول توفير أفضل جودة مقابل أفضل سعر ممكن.

وتحاول شركة ماتوس أن تكون علامتا Meizu وDoogee أول علامتين تنتجان هواتفهما بالجزائر، غير أن المنافسة في هذا الباب ليست بالسهلة، خاصة وأن LG مثلا ستفتتح يوم 20 نوفمبر الجاري مصنعها، مما قد يعجل بفشل هذا المسعى.

وبعد عدة سنوات من العمل في مجال الإعلام الآلي، تحولت شركة ماتوس إلى قطاع الهواتف الذكية، حيث شرعت منذ حوالي سنتين في استيراد وتوزيع هواتف كل من علامتي Meizu وDoogee الصينيتين، وتدعي أنها تسوق أفضل الهواتف بالنسبة للمستهلك الجزائري، إذ لدى هذه الهواتف -حسبها- أفضل سعر مقارنة بالجودة.

Laisser un commentaire