الإطلاع على رصيد بريد الجزائرeccp.poste.dz

0
261

إذا كنت زبونا لدى بريد الجزار فيمكن الإطلاع على رصيد حسابك البريدي الجزائري من خلال الموقع المخصص eccp الذي أطلقه بريد الجزائر لزبائنه.
حاليا يمكن الإطلاع على رصيدك أو على العمليات التي تمت على حسابك في الفترة السابقة سواءا دخول أو خروج الأموال من حسابك. لكن لا يمكن تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر في بريد الجزائر في الفترة الحالية أي أن البوابة الإلكترونية التي فتحها بريد الجزائر مخصصة للإطلاع على الحساب، لكن يجب على الزيون الأخذ في عين الإعتبار أن ظهور العمليات التي تمت عى حسابك في الموقع لاتتم في نفس الوقت حيث يجب عليك الإنتظار لحوالي يوم لتجد العمليات الجديدة والتغيرات في حسابك ظهرت في الموقع عبر الأنترنت.

كيف تفتح حساب للإطلاع على رصيد عبر الأنترنت:

للإطلاع على حسابك عبر الأنترنت عليك كتابة طلب تبين فيه رغبة في إنشاء حساب للإطلاع عى رصيدك عبر الأنترنت ومن خال الهاتف (موبيليس فقط)، في هذا الطلب تكتب رقم حسابك البريدي والمفتاح الخاص بالحساب، وترفقه بنسخة من بطاقة التعريف ثم تقدمها للعون المسؤول في أقرب مركز بريد.
[success]بعدها سيقوم عون البريد بمنحك ورقة تحتوي عى رقمك لسري الذي يمكنك من الدخول لحسابك عبر اأنترنت، إنتظر لعدة أيام قبل أن يتم تفعيل موقعك للتمكن من الدخول لحسابك، بعد الدخول لحسابك عبر الموقع https://eccp.poste.dz ستكون مطالبا بتغيير كلمة السر التي تم منحها ك بواحدة جديدة من إختيارك.[/success]

Laisser un commentaire