هاتف Galaxy A20 بمعالج Exynos 7884 (السعر والمواصفات)

0

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن هاتفها الجديد Galaxy A20 والذي جاء بمواصفات تقنية تضعه ضمن الفئة المتوسطة حيث بات الهاتف متوفرًا بشكل رسمي في روسيا بسعر يبدأ من 215 دولار. ومن المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف في الأيام المُقبلة في دول أوروبية أخرى وسيكون الهاتف بسعر أقل نظرًا لارتفاع أسعار الهواتف الذكية في روسيًا.

وجاء هاتف Galaxy A20 بشاشة بتصميم Infinity-V مقاسها 6.4 إنش بدقة +HD مع معالج سامسونج Exynos 7884 ثُماني النواة بتردد يصل حتى 1.8 جيغاهيرتز مع 3 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتمديد عبر بطاقة تخزين خارجية microSD بحجم يصل حتى 512 جيغابايت.

Galaxy A20

الهاتف جاء ببطارية مميزة بسعة 4,000 ميلي أمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع بسرعة تصل حتى 15 واط مع منفذ يو أس بي من نوعUSB Type-C كما اعتمدت سامسونج في هاتفها الجديد على قارئ للبصمة في الجهة الخلفية مع تقنية NFC للدفع الإلكتروني كما يأتي الهاتف مُشَّغلا بنظام أندرويد 9.0 باي مع واجهة سامسونج One UI.

وجاء هاتف Galaxy A20 الجديد بكاميرا خلفية ثنائية الأولى بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 أما المستشعر الثاني فيأتي بدقة 5 ميغابيكسل بزاوية واسعة وفتحة عدسة f/2.2 أما الكاميرا الأمامية فقد اعتمدت سامسونج على مُستشعر بدقة 8 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0. وسيكون الهاتف الجديد من سامسونج ضمن سلسلة جالكسي A الشهيرة متوفرًا باللونين الأسود والأزرق

Votre avis

Laisser un commentaire