اسعار هواتف كوندور

0

قائمة اسعار ومواصفات هواتف كوندور الجديدة


ملاحظة: قبل البدء في هذه القائمة لن اتطرق لبعض الهواتف التي قد سبق لي وأن كتبت عنها بالتفصيل الممل لذا لا داعي لكتابتها مرة اخرى ساترك لكم فقط رابط المقال وإطلعوا عليها مباشرة.

هاتف Condor Allure M3

الخبر الصادم أنه متوفر في فرنسا بثمن 300 اورو وليس متوفر في الأسواق الجزائرية الى حدود الساعة، نعم إنها شركة وطنية جزائرية لذا من الواجب ان يستفيد منه الجزائري اولاً :).
هذا الذي يعتبر الآخير والافضل لدى كوندور وكما يسمى الآيفون النسخة الجزائرية ههه، من بين المواصفات التي أتت معه الهاتف هي كالآتي:
يعمل بنظام أندرويد بنسخة Oreo 8.1 وتعتبر النسخة ماقبل الأخيرة لدى نظام جوجل حتى الآن، كما جاء بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.2 بوصة وبحجم 1080 × 2160 بكسل وبمعالج  » Helio P60  » من صنع شركة MediaTek تردده 2.0 جيغاهرتز بثمانية أنوية اما مساحة الذاكرة العشوائية فهي حوالي 4 جيجابيت وذاكرة التخزين تقريباً 64 جيجابيت كما تقبل بطاقة MicroSD حتى غاية 128 جيغابيت كحد اقصى.
بالنسبة للكاميرا الخلفية تتكون من عدستين العدسة الأولى بدقة 16 ميجابكسل والثانية فهي بدقة 5 ميجابسكل مع فلاش LED اما  الكاميرا الأمامية فهي ايضاً بدقة 16 ميجا بكسل في حقيقة الأمر الكاميرا جيدة وأكثر وضوحاً نظرا لدقة العالية التي تتميز بها وهذا ما ركزت عليه الشركة المصنعة له بالضبط لأن اصبح الكثير من المستخدمين يفضلون الكاميرا في الهاتف عن اي شيء آخر.
اما البطارية فجاءت بسعة 3500 ميلي آمبير وهي ضئيلة في حالة قمنا بمقارنتها بما يتطلب الجهاز من طاقة تدعم خاصية الشحن السريع مع انها متصلة بالهاتف لايمكنك إزالتها اضافة إلى كل هذا يدعم خاصتي القفل بواسطة البصمة وبواسطة الوجه.
سعره سيكون في حدود: 48.000 دينار جزائري ( أربعة ملايين وثمانية  ألف).

هاتف Condor Allure M2

من بين مواصفاته هي:
يشتغل بنظام نوجا 7.0 اتى بشاشة من نوعية IPS HD وبدقة 6 إنش وبحجم 1440 × 720 بكسل متعددة اللمس كما أنها صغيرة الحجم بعض الشيء مقارنة بشاشة كوندور M3، اما بالنسبة للمعالج فهو من طراز كورتكس A-53 ميدياتك بثمانية انوية وبسرعة تصل حتى 2.6 جيغاهرتز .
بخصوص الذاكرة فالهاتف به بنسختين نسخة بذاكرة عشوائية مساحتها 4 جيجابيت وذاكرة تخزين حوالي 64 جيجابيت اما النسخة الثانية فجاءت برام بمساحة 6 جيجابيت ومساحة تخزين مايقارب 128 جيجابيت وهذا كافي جداً بحيثُ لاتحتاج ابداً لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية أخرى.
الكاميرا الخلفية مزدوجة بحيث العدسة الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 5 ميجابكسل وهي ضعيفة مقارنة بكاميرا « كوندور M3 » على عكس ذلك بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي أيضاً مزدوجة العدسة الأولى بدقة 20 ميجابكسل بفتحة f/2.0 والعدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f/2.4.
البطارية بسعة 4100 ميلي آمبير صراحة هذا ما اعجبني في الهاتف بحيثُ البطارية تشغله لمدة أطول دون نفاذها ولهذا اعتبره
افضل هاتف كوندور من حيث عمر البطارية.
ثمنه الحالي في الأسواق: بالنسبة لنسخة (64GB) سعرها 45.000 دج أما نسخة 128GB : 50.000 دج.

هاتف Condor M1

الهاتف تم إطلاقه بإصدارين منذ سنة 2017، وقد سبق وذكرناه في مقالة سابقة تحدثنا فيها عن جميع العيوب والمميزات التي يتصف بها و قدمنا لكم ايضاً بعض النصائح للإطلاع عليه ما عليكم إلا التوجه إلى هذا الرابط: « هاتفي كوندور M1 و M1 Plus ».

هاتف « Griffe T1 »

هذا الهاتف وأيضاً Griffe T2 هناك مقالة قد خصصناها لهم بإمكانكم قرائتها من هنا: هاتف Griffe T1 و T2.

هاتف Plume H1

اعلنت عنه في بداية السنة وتم صدوره في الأسواق منذ شهر مارس لهذا العام 2018 ينتمي الهاتف الى سلسة الـ Plume H من بين مواصفاته التقنية:
نظام باصدار نوجا 7 وشاشة IPS FullHD مقاسها 5.5 بوصة وبحجم 1920 × 1080 بكسل، المعالج كوالكوم سناب دراجون 625 بتردد 2 جيجاهرتز وثمانية أنوية وهذا شيء ايجابي بعدما كانت الشركة معظم هواتفها تعمل بمعالجات الميدياتك.
الرام حوالي 2 جيجابيت والذاكرة الداخلية مساحتها 16 جيجابيت تستطيع دعهما ببطاقة ذاكرة MicroSD، اما الكاميرا الخلفية فجاءت مزدوجة كلا من العدستين بدقة 13 ميجا بكسل يعني دقة الكاميرا 13 + 13 بالاضافة الى فلاش LED والكاميرا الأمامية دقتها 5 ميجابكسل مع فلاش ايضاً، سعة البطارية 4000 ميلي آمبير مع أنها غير قابلة للعزل.
يدعم تقنية القفل بواسطة بصمة اليد، سعره الآن : 27.000 دج.

هاتف Plume L2

الهاتف يُصنف للفئة المتوسطة من المجتمع وذلك نظراً لثمنه اما بالنسبة للمواصفات فهي ايضًا متوسطة وهي كالآتي:
يعمل بنظام اندرويد أوريو 8.0 Oreo الشاشة من نوعية IPS HD بمقياس 5.47 بوصة وبحجم 1440 × 720 بكسل.
المعالج رباعي النواة بتردد 1.25 جيجاهرتز من صنع شركة ميدياتك، جاء ايضاً بذاكرة عشوائية تقدر بـ 3 جيجابيت وذاكرة تخزين بـ 32 جيجابيت قابلة للتوسيع.
الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل والثانوية دقتها 8 ميجابكسل كلاهما يحتويان على فلاش LED.
سعة البطارية 3000 ميلي آمبير غير قابلة للإزالة كما به ميزة قارئ البصمة في الجزء الخلفي اما ثمنه فو: 25.000 دج.

هاتف Condor Plume L1

يحتوي على نظام أندرويد نوجا 7.1.2 به شاشة IPS بتقنية الـ HD كسابقيها من شاشات هواتف الشركة مقاسها 5.5 إنش وحجمها 1280 × 720 بكسل، اما المعالج هو من ميدياتك بحيث سرعتة تصل حتى 1.3 جيجاهرتز رباعي الأنوية مساحة الرام 2 جيغابيت ومساحة التخزين 16 جيغابيت قابلة للإضافة.
اما الكاميرا الأساسية فجاءت دقتها بـ 8 ميجابسكل والثانوية بـ 5 ميجابكسل وهي ضعيفة ولن تناسب من يفضل التصوير.
سعة البطارية 2800 ميلي آمبير قابلة للعزل اما بخصوص الثمن فهو رخيص بعض الشيء ستجده تقريبا : 16.500 دج.

هاتف Plume P8 Pro

يناسب هذا الهاتف الشريحة المتوسطة من المجتمع بحيث حقق هذا الآخير رواجاً كبيرا خلال الآونة الأخيرة كما وجدت العديد من المستخدمين في الانترنت يبحثون عنه قصد شرائه.
تم صدور هاتف بي 8 برو بنظام الروبوت اصدار النوجا 7 كما جاء بشاشة إي بي آس بتقنية الـHD مقاسها 5.5 بوصة وحجمها 1280 × 720 بكسل، وبالنسبة للمعالج فهو بأربعة انوية وبتردد 1.25 جيجاهرتز للنواة الوحدة (1.25 × 4).
الذاكرة العشوائية هي 3 جيجابيت وذاكرة التخزين  هي بمساحة 16 جيغابيت، اما الكاميرا الخلفية دقتها 13 ميجا + LED والأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل كما جاءت البطارية بسعة 4000 ميلي آمبير مع أنها غير قابلة للعزل كما يدعم خاصية قارئ البصمة.
سعره حاليًا:  24.000 دج.

هاتف Griffe T4

طرحته شركة كوندور فقط في الأشهر الأخيرة، يعتبر الهاتف من الفئة الإقتصادية أي أن سعره خصيصاً لأصحاب الدخل المنخفض من مواصفاته هي كالتالي:
كالعادة نظام اندرويد نوجا بشاشة من نوع FWVGA وبمقياس 5 إنش وبحجم 854 × 480 بكسل، كما جاء بمعالج به أربعة أنوية كل واحدة منها بسرعة 1.3 جيغاهرتز، اما بالنسبة لمساحة الرام فهي تقريبًا 1 جيغابيت ومساحة التخزين حوالي 8  جيغابيت.
سعة البطارية 2000 ميلي آمبير وهي ضعيفة جداً مقارنة بالأجهزة التي ذكرناها سابقا، الكاميرا الامامية تاتي بدقة 2 ميجابكسل والخلفية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش وبخصوص الثمن فهو متاح في الاسواق بسعر: 11.500 دج.

كوندور Vs سامسونج أيهما احسن ؟

من خلال المقارنة بينهما نجد أن سامسونج افضل منها بكثير وفي تتغلب عليها في العديد من الميزات وهذا شيء بديهي وطبيعي والجميع يعرف هاته الحقيقة إلا أن احببتُ اضافتها مع المقال لأن زال البعض من المغفلين يعتقد أن هواتفها متفوقة ومتميزة عن باقي الهواتف الأخرى ولكن للآسف نجد العكس فالهواتف الصينية المماثلة لهواتف كوندور نجدها في المتاجر عبر الانترنت باقل الاسعار وافضل منها بكثير كما أن معظم اجهزتها ماهي إلا تقليد للشركات العالمية وبالأخص شركة آبل كل هذا لم انطق به انا فقط وذلك حسب آراء معظم المستخدمين حول العالم وانا ابحث في بعض المواقع الأجنبية صادفت سؤال ماهي الشركة الأفضل في هذا المجال سامسونج ام جيوني (شركة تقدم نفس ماتقدمه كوندور) فكانت اغلب الردود فضلت سامسونج عنها، وإليكم هذا الفيديو لأفضل وارخص 5 هواتف من شركة سامسونج.

اسعار هواتف كوندور
5 (100%) 1 vote

Laisser un commentaire