cinq.onec.dz : نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

 فيما يخص نتائج شهادة التعليم الابتدائي Cinq.onec.dz 2017

نتائج شهادة التعليم الابتدائي Cinq.onec.dz 2017
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

حسب المعلومات المتوفرة فإنه قد تم إستدعاء اساتذة التعليم الإبتدائي المعنين بتصحيح اوراق الامتحان،  بعد وصول هذه الاخيرة  لمراكز التصحيح  قادمة من مراكز التجميع و في ظروف عادية وبتأمين من قبل الجهات المعنية ليتم إستلمها من قبل رؤساء المركز مع مصلحة الإمتحانات والمسابقات  وأعضاءالأمانة من مفتشي ومدراء إبتدائي ، حيث تم توزيعها على القاعات الخاصة بها من اجل تحضيرها لعملية التصحيح التي انطلقت بالامس .

باستدعاء الأساتذة المعنيين لعملية التصحيح ، تكون نهاية مرحلة التصحيح وإعلان على نتائج شهادة التعليم الابتدائي يوم 7جوان القادم على اقرب تقدير عبر الموقع الرسمي:
يذكر أن مصالح الوزارة الوصية قد وفرت جميع الظروف والوسائل المادية والبشرية لمركز التصحيح وتسخير جميع العمال والموظفين من أجل مد العون والمساعدة لإنجاح عملية التصحيح .

 للاضافة فقد تم نشر التصحيح النموذجي:

Anonyme
MOBILE DJAZAIR

Portail sur l'actualité de la téléphonie mobile en Algerie. Le site présente les fiches techniques des téléphones mobiles et toutes les offres des opérateurs

2017-06-03

Laisser un commentaire

Tapez une petite note sur les commentaires publiés sur votre site (vous pouvez cacher cette note dans les paramètres des commentaires)

MOBILE DJAZAIR