كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة club jeux لأوريدو الجزائر

ربما قد تكون مثلي اشتركت في خدمة Club Jeux الخاصة بالمتعامل أوريدو الجزائر بدون رغبة منك، ثم أصبحت تعاني لاحقا من إقتطاع مبلغ مالي من رصيدك عبارة عن تكلفة تجديد الاشتراك في هذه الخدمة التي ربما لا تعرف حتى ماهي وما الفائدة منها وكيف اشتركت بها من الأصل.

خدمة كلوب jeux تكون مجانية في الأسبوع الأول الأسبوع الأول بعدها تكلف مبلغ 100 دج أسبوعيا (لتحميل 3 ألعاب مدفوعة)، شخصيا عبأت هاتفي بمبلغ 100 دج لإجراء مكالمة فسارعت أوريدو لأخذه 🙂 كتكلفة لتجديد الاشتراك في خدمة اشتركت بها دون رغبة مني.

إذا كنت كذلك ودخلت هذا الموضوع على الأغلب أن تبحث عن كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة أوريدو Club Jeux، المشكلة أن إلغاء الاشتراك في الخدمة ليس بنفس سهولة الاشتراك.

لإلغاء الاشتراك في الخدمة عليك الدخول على الرابط http://jeux.ospace.dz باستخدام شبكة أنترنت أوريدو، فإذا دخلت على الرابط باتسخدام شبكة الويفي مثلا ستظهر لك صفحة الخطأ erreur بعدها قم بالضغط على Quitter ثم بعدها Confirmer

إذا وجدت صعوبة في القيام بهذه العملية يمكن الإتصال بمصلحة الزبائن أوريدو على الرقم 333 والطلب منهم إلغاء الخدمة.

أوريدو عليها أن تقوم بتغيير استراجيتها في إجبار المستخدمين على الاشتراك في خدماتها باستخدام أساليب مخادعة وإلا فإنها ستواصل فقدانها لمشتركيها لصالح المتعاملين الآخرين.

Anonyme
MOBILE DJAZAIR

Portail sur l'actualité de la téléphonie mobile en Algerie. Le site présente les fiches techniques des téléphones mobiles et toutes les offres des opérateurs

2017-05-31 2017-05-31

Laisser un commentaire

Tapez une petite note sur les commentaires publiés sur votre site (vous pouvez cacher cette note dans les paramètres des commentaires)

MOBILE DJAZAIR