تعبئة رصيد أوريدو بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

تمكن مؤسسة بريد الجزائر زبائنها ممن يملكون البطاقة الذهبية من العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الأنترنت من بينها تعبئة رصيد الهاتف النقال للمتعامل أوريدو الجزائر مباشرة من موقع بريد الجزائر عبر الأنترنت.

بالدخول على بوابة بريدي نت Baridinet في موقع بريد الجزائر عبر الأنترنت وبالضبط لصفحة تعبئة رصيد المتعامل أوريدو عبر الرابط التالي: https://baridinet.poste.dz/ooredoo.xhtml

بعد الدخول على الرابط السابق تجد الصفحة التالية:

في هذه الصفحة قم بإدخال رقم الهاتف والمبلغ المراد تعبئته في الخانات المخصصة لذلك ثم التحقق بأنك لست برنامج آلي عبر الكاباتشا والضغط على valider لتظهر لك الصفحة الموالية:

في هذه الصفحة تجد رقم المعاملة والمبلغ المراد تعبئته، ثم في الخانات الموالية تقوم بإدخال رقم البطاقة الذهبية ثم تاريخ انتهاء صلاحيتها والاسم واللقب الظاهر على البطاقة الذهبية، ثم إدخال قم CVV وهو الرقم المكون من 3 أرقام الذي تجده في الجهة الخلفية للبطاقة الذهبية، ثم إضغط على زر Valider.

في هذه الصفحة تجد معلومات المعاملة التي ترغب بالقيام بها إذا كنت متأكد قم بالضغط على زر envoyer.

بعدها تصلك رسالة sms على رقم الهاتف المرتبط ببطاقتك الذهبية تقوم بإدخال الكود في الخانة التي تجدها في الصفحة الموالية وهذا لتأكيد عملية التحويل وحماية بطاقتك الذهبية من قيام الآخرين باستخدامها دون موافقتك.

بعد إدخال الكود الذي يصلك في رسالة sms لهاتفك اضغط على زر valider ، بعدها يصلك المبلغ الذي طلبت تعبئته بعد عدة ثواني فقط. ثم تظهر لك صفحة بها كافة معلومات عملية التعبئة التي قمت بها.

Anonyme
MOBILE DJAZAIR

Portail sur l'actualité de la téléphonie mobile en Algerie. Le site présente les fiches techniques des téléphones mobiles et toutes les offres des opérateurs

2017-12-25 2017-12-25

Laisser un commentaire

Tapez une petite note sur les commentaires publiés sur votre site (vous pouvez cacher cette note dans les paramètres des commentaires)

MOBILE DJAZAIR