الهواتف الأكثر مبيعاً خلال شهر جويلية السابق مع تصدر لهاتف آيفون 7

أظهرت دراسة جديدة مصدرها شركة Counterpoint التي قامت بنفس الدراسة لتقدم شركة هواوي إلى المركز الثاني عالمياً خلف سامسونج، الهواتف الأكثر مبيعاً خلال شهر جويلية السابق حيث أظهرت النتائج تفوقاً لشركة آبل من هذه الناحية.

الإحصائية أظهرت تفوقاً لشركة آبل من خلال هاتفين بارزين، يتعلق الأمر بكل من هاتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus حيث حققا 4% و 2.9% من حصة السُوق على التوالي، ومن المُثير للإهتمام أن نرى شركة أوبو تأخذ المركزين الثالث والرابع من خلال هاتفي OPPO R11 و OPPO A57 على التوالي بنسبة تُقدر 2.1% و 2.0%.

ضمّت القائمة هاتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus بنسبة مُتقاربة وذلك بـِ1.8% وهي نفس نسبة Xiaomi Redmi Note 4X و بنسبة 1.7%  لهاتف Galaxy S8 Plus فيما كانت الثلاث مراتب الأخيرة لهواتف iPhone 6s و Galaxy J7 Prime بالإضافة إلى هاتف Galaxy A5 2017 على التوالي.

حتى وأن ضمنّت شركة Counterpoint شركة هواوي إلى المركز الثاني إلاّ أنه لا وُجود لأحد من هواتفها في قائمة الهواتف الأكثر مبيعاً، ولتقديم تقريرها تعتمد شركة Counterpoint على تحليل 300 علامة تجارية في أكثر من 40 دولة مُختلفة، ولهذا يجب على شركة هواوي الإعتناء بالجانب التقني والفني في هواتفها وتلبية طلبات مُستخدميها مع تحسين سُمعتها لتدخل ضمن خيارات المُستخدمين والتقارير القادمة، ويُذكر أنها ستقوم بالإفراج عن هاتف Mate 10 يوم 16 أكتوبر القادم.

Anonyme
MOBILE DJAZAIR

Portail sur l'actualité de la téléphonie mobile en Algerie. Le site présente les fiches techniques des téléphones mobiles et toutes les offres des opérateurs

2017-09-06 2017-09-06

Laisser un commentaire

Tapez une petite note sur les commentaires publiés sur votre site (vous pouvez cacher cette note dans les paramètres des commentaires)

MOBILE DJAZAIR