أوريدُ يُطلق عرضا ترويجيا على خدمته لتعلُّم اللغات عبر الإنترنت

في سياق بحثه المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنه، يُطلق Ooredoo عرضا ترويجيا على خدمته ”Haya ! iQraa” لتعلّم اللغات عبر الإنترنت.

وقصد السماح للزبائن باتخاذ أفضل التدابيرلنهاية السنة، يمنح لهم Ooredoo فرصة الاستفادة من عرضه الترويجي ”Haya ! iQraa” مع اشتراك مجاني لمدة شهر واحد. هذا العرض الترويجي صالح لجميع الزبائن الذين يقومون بتعبئة على MAXY Haya ! 1000، وMAXY Haya ! 2000 و Haya ! 3500 وذلك إلى غاية 05 جانفي 2018.

تسمح هذه الأرضية الجديدة بتعلّم عدة لغات، لاسيما العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، الهولندية، البرتغالية، الروسية، التركية، الصينية واليابانية.

تقترح ”Haya ! iQraa” عدة مستويات للتعلُّم عبر مختلف وحدات التعلم تضم المفردات والصّرف واختبارات المُحادثة وتمارين الكتابة.

من جهة أخرى، بإمكان الزبائن الذين لم يقوموا بتعبئاتMAXY Haya ! خلال مدة هذا العرض الترويجي، الولوج إلى خدمة  Haya ! iQraa” وذلك بـ 100 دج فقط للأسبوع.

يجدر الذكر أن خدمة ”Haya ! iQraa ” تم إطلاقها بالشراكة مع الرائد العالمي للأرضيات المشتركة لتعليم اللغات الأجنبية عبر الإنترنت ”Busuu”، حيث تتم المصادقة على كل مستوى من قبل معهد ”McGraw Hill”.

لاستعمال ترفيهي ومهني،”Haya ! iQraa” هو الحل الأمثل للأطفال والتلاميذ والطلاب والعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلّم لغة جديدة أو تحسين مستواهم في لغة أجنبية.

تُعد هذه الخدمة الجديدة أيضا دعامة للتدريب في تعلّم لغة جديدة وهي بمثابة مُصادقة إتمام لتعلم لغة أجنبية.

«Haya ! iQraa”متوفرة تحت التطبيقات النقالة Androïd و iOS من خلال الرابط http://hayaiqraa.ooredoo.dzالذي يمنح الولوج إلى أرضية مشتركة حيث يُمكن للمستعملين التعاون فيما بينهم لتحسين مهاراتهم اللغوية.

من خلال هذا الابتكار الجديد، يؤكد Ooredoo إرادته في إثراء يوميات زبائنه وتعميم استعمالات مفيدة وعملية للإنترنت النقالة.

Anonyme
MOBILE DJAZAIR

Portail sur l'actualité de la téléphonie mobile en Algerie. Le site présente les fiches techniques des téléphones mobiles et toutes les offres des opérateurs

2017-12-13 2017-12-13

Laisser un commentaire

Tapez une petite note sur les commentaires publiés sur votre site (vous pouvez cacher cette note dans les paramètres des commentaires)

MOBILE DJAZAIR